تخطى إلى المحتوى

المُعلق حفيظ الدرّاجي يُهدّد الناشطة السورية ميسون بيرقدار بعد أنّ كشفت موقفه الداعم لنظام الأسد (صورة)

لا يزال الحديث عن موقف المُعلّق الجزائري “حفيظ الدرّاجي” تجاه نظام الأسد في سوريا قائماً على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد أن اعترف بدعمه الصريح للنظام، ووقوفه إلى جانب الأنظمة في وجه الشعوب.

الدرّاجي يُهدد الناشطة السوريّة التي كشفت أمره

يُذكر أن تمكّنت الناشطة السوريّة “ميسون بيرقدار” تمكّنت قبل أيّام من كشف موقف “الدرّاجي” الداعم لنظام الأسد، بعد أن انتحلت صفة موظّفة في “القصر الجمهوري” بدمشق، وكانت سبباً مُباشراً في أن يُطلق السوريون هاشتاغ يُطالبون فيه قنوات البي إن سبوت بفصل الدرّاجي من عمله كإعلامي رياضي فيها.

وعلى خليفة ذلك، وجّه الدرّاجي تهديداً صريحاً للناشطة “ميسون” بُمقاضاتها بالمحكمة، إضافةً إلى فإنّه هدّدها بأنه سيقوم بطردها من أوروبا.

مُكالمة واتساب تفضح الدراجي بشكل أكبر

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، صورةً لمُحادثة واتساب بين الناشطة السوريّة “ميسون بيرقدار” والمُعلق “حفيظ الدرّاجي” وهو يقول لها:” أنا تحدّثت معك عن حسن نيّة، وأنت تحايلتِ عليّ، سنرى قريباً، سأقوم بطردك من أوروبا”.

الدرّاجي ينشر رقم “ميسون” على ما يُعرف الذباب الإلكتروني

وفي سياق المُحادثة التي جرت بين الطرفين، أكّد “الدرّاجي” أنّه قام بنشر رقم “ميسون” على الذباب الإلكتروني الجزائري من أجل مُهاجمتها ومُضايقتها.

جاء ذلك بعد أن طلبت منه أن يُقدّم اعتذاره للشعب السوري بشكلٍ خاص، وللمغاربة بشكلٍ عام، إلا أنّه رفض وهدّدها بعدّة رسائل بأنه سيعمل على إلحاق الضرر بها.

اقرأ أيضاً: على خلفيّة تصريحات المعلق حفيظ درّاجي .. المُعلّق “سوار الذهب” يعلن عن دعمه للشعب وللثورة في سوريا (فيديو+ صور)

حاول أن يوقع بها إلا أنّها أفشلت الفّخ

وبحسب “ميسون”، فإنّ الدّراجي، أرسل إليها شخصاً على أنّه مُعارضاً جزائرياً من أجل الإيقاع بها إلا أنّها استطاعت أن تُحبط مُخطّط الدراجي، وأفشلت الفخ.

يُذكر أنّ بداية الجدل كانت عندما غرّد الإعلامي السوري المُعارض “فيصل القاسم” على تويتر تغريدةً انتقد فيها سياسة الجزائر تجاه الدول العربيّة، وسعيها في إعادة بشّار الأسد إلى الواجهة من جديد.

ليرد عليه المُعلق “حفيظ الدرّاجي” مُتّهماً الشعب السوري بالخونة، وأنّهم باعوا شرفهم ودمّروا بلدهم من أجل إسقاط النظام.

وهذا ما دفع الناشطة السوريّة “ميسون بيرقدار” التي تُقيم في ألمانيا، من صنع مقلب في الدرّاجي، وتمكّنت من خلاله أنّ تكشف موقفه الداعم للنظام في سوريا.

مُحادثة واتساب بين الدرّاجي وبيرقدار