تخطى إلى المحتوى

بدعوة من نظام الأسد.. المُغنّي المصري “محمد رمضان” يعلن إقامته لحفل قريبا في دمشق (صور)

تستمر سياسة نظام الأسد في تلميع صورته أمام المجتمع العربي والغربي، وذلك من خلال العديد من الأساليب الخادعة، والتي تُساهم بشكلٍ كبيرٍ في تشويه الحقيقة وصورة الواقع السوري المُتردّي.

ويعمد نظام الأسد إلى استقطاب المشاهير العربيّة والغربيّة أيضاً، وخاصةً في الآونة الأخيرة التي شهدت قدوم العديد من الفنّانين العرب كـ “هاني شاكر”، و”نجوى كرم”، وغيرهم.

مغنّي جديد يُعلن عن إقامته لحفل غنائي في سوريا

أعلن المُغنّي المصري المُثير للجدل “محمد رمضان” على تويتر، أنّه سُيقيم حفلاً غنائيّاً في مدينة دمشق، خلال الشهر القادم، وذلك ليلتحق بصّف من سبقوه وأقاموا حفلاتٍ مُشابهة خلال الفترة الماضية.

موعد الحفلة يُصادف ما يسّمى “يوم حرب تشرين التحريريّة”

وبحسب موعد الحفلة المُقرّر في السادس من شهر تشرين الأول المُقبل، فإنّه يُصادف ما يُسمّى يوم الاحتفال “بحـ.رب تشرين التحريريّة”، التي ادّعى فيها نظام الأسد أنّه انتصر على إسرائيل في عام 1973، إلا أنّ الحرب انتهت بسيطرة إسرائيل على الجولان وعدّة مناطق أخرى.

اقرأ أيضاً: عراك وحالات إغماء على شباك بيع تذاكر حفل هاني شاكر في دمشق (فيديو)

إلى ماذا يهدف نظام الأسد من هذه الحفلات في دمشق

بعد 11 عاماً من الحـ.رب في سوريا، وتصنيفها على أنّها أسوأ بلدان العالم، وأقلّها أمناً، اتبّع نظام الأسد خطّة خبيثةً لتشويه كل هذه الحقائق، ونقل صورة مُغايرة للواقع السوري الذي يخنق المدنيين، من حيث الفقر، والجوع، وفقدان الأمن والاستقرار.

حيث بدأ باستقطاب المشاهير، سواءً الغربيّين كصنّاع المحتوى على مواقع التواصل، أو العرب، كالفنّانين الذين يقفون إلى جانب حُكّام بلدانهم.

ومنهم “نجوى كرم”، التي أعلنت عن دعمها لنظام الأسد الذي يُعتبر حليفاً لميليشيا حزب الله اللبناني.

والمُطرب المصري “هاني شاكر”، الذي يقف إلى جانب النظام المصري الذي ساند النظام من الناحية العسكريّة وأرسل له صواريخ لقتل المدنيين في مختلف المناطق السوريّة.

إضافةً، إلى “جورج الراسي”، الذي فقد حياته أثناء عودته إلى لبنان بعد أن أقام حفلاً غنائيَاً في مدينة دمشق.