تخطى إلى المحتوى

شبّيح يُهدد اليوتيوبر “يمان نجّار” باعتقال كل أقاربه في سوريا ويعترف أنّه أحدث تخبّطاً لدى النظام (فيديو)

لا يُتقن ضبّاط نظام الأسد سوى التهديد، والشبيّحة على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعرفون سوى إطلاق الشتائم ضدّ السوريين سواءً في الداخل أو الخارج، وهذا ما يدّل على الحقد الذي تمكّن النظام من زرعه في نفوس عناصره.

اليوتيوبر السوري “يمان نجّار” يُحدث توّتراً في مناطق النظام

تمكّن اليويتوبر السوري المُقيم في هولندا “يمان نجّار” خلال الأشهر القليلة الماضية، من أن يُحدث حالةً من التخبّط في صفوف نظام الأسد، كما أنّه فضح عشرات قضايا الفساد المُتعلّقة بضبّاط، ومسؤولين.

وكشف أعمال غير أخلاقيّة، وملّفات وتهريب واختلاس من خلال انتحال شخصيّة ضابط في فرع أمن تابع للنظام، تحت اسم “أبو صقر”.

شبيّح علوي يُهدد “نجار” باعتقال أقاربه داخل سوريا

وبناءً على الفضائح التي تمكّن “نجّار” من كشفها، خرج شبيّحٌ علويّ معروف في مناطق نظام الأسد يُدعى “علي العاقل”، ليُهدّد “نجّار” باعتقال كل من يمتُّ إليه بصلة في سوريا.

الشبيّح يعترف أنّ “نجار” أحدث تخبّطاً في النظام

وفي فيديو مصوّر لـ “العاقل” على فيسبوك، اعترف فيه بطريقةٍ غير مُباشرةٍ أنّ “يمان نجّار” استطاع أن يُحدث تخبّطاً في صفوف ضبّاط وعناصر نظام الأسد.

حيث قال:” الفيسبوك مشغول بحديث هاد الولد التافه اللي اسمو يمان نجّار، واللي عم يستفز العالم ويزعج المواطنين من خلال مكالمات هاتفيّة عم ينتحل فيها شخصيّة مُزيفة”.

ثم وجّه حديثه إلى “نجّار” قائلاً:” إذا بتضل بتعمل هيك وبتزعج الناس، كلشي بيقربك في سوريا رح يتوّقف”.

وختم الفيديو المصور، بإهانة الـ “نجار”، وشتمه على الهواء وأمام المُتابعين قائلاً:” لعنة الله عليك وعلى والديك”.

اقرأ أيضاً: يوتيوبر سوري يجبر أحد المخبرين لدى النظام على مغادرة سوريا والاعتراف على شبكة فساد كبيرة بين الداخل والخارج (فيديو)

فضائح تمكّن “يمان” من كشفها

استطاع “يمان نجّار”، أنّ يكشف العديد من الفضائح، أبرزها المكالمة الهاتفيّة التي كشفت مخبر يُدعى “أبو جمال”، والذي تمّكن من أن يُخرجه من سوريا إلى تركيا بعد أن قنعه بأنّ ملفه انكشف لدى أجهزة المُخابرات وتتم مُلاحقته.

إضافةً إلى ذلك، فإنّه أيضاً استطاع أن يفضح العديد من الممثلين الموالين، كأيمن رضا، وأحمد رافع، ودريد لحّام، وغيرهم الكثير.