تخطى إلى المحتوى

يمان نجّار يُجري مقلباً جديداً يتعلّق بتمثال حافظ الأسد ويُجبر قسم شرطة النظام على تسيير دوريّة كاملة (فيديو)

يستمرُّ اليوتيوبر السوري “يمان نجّار” في صنع “المقالب” بمسؤولي ومؤسّسات نظام الأسد، حيث تمكّن من كشف عشرات الفضائح وملّفات الفساد المُتعلّقة بأبرز الضبّاط، واستطاع أيضاً أن يُعرّي النظام، وخاصةً المقلب الذي أجراه مع المُخبر “أبو جمال”.

مقلب جديد يتعلّق بتمثال “حافظ الأسد”

تُعتبر تماثيل آل الأسد، سواءً بشّار أو حافظ مُقدّسةً من قبل الموالين، كما أنّهم يعتبرونها رمزاً، ويُحافظون عليها بكل ما أوتوا من قوّة.

إلا أنّ اليوتيوبر السوري “يمان نجار”، استطاع أن يُهين هذه التماثيل، ويُجري مقلباً مع أحد الضبّاط في نظام الأسد ليقول له إنّ تمثال “الرئيس” تعرّض لإهانة كبيرة.

وبدأ “نجّار” اتّصاله بقوله:” شفت التمثال اللي عند دوّار الرئيس، وفي حدا عامل عليه عملة كبيرة”، وهذا ما دفع الضباط في قسم الشرطة للاستغراب، ليسأله:” شو عم تحكي يا ابني”.

ليعود “نجّار” ويقول بطريقةٍ غير مُباشرة، إنّ التمثال تعرّض للنجس، وأنّه رأى ذلك بعينه أثناء عودته من العمل.

المقلب دفع الضابط إلى إجراء تحقيق مع “نجار”

في دليل على سخافة النظام، انطلى المقلب على الضباط في قسم شرطة نظام الأسد في مدينة دمشق، وهذا ما دفعه إلى إجراء تحقيق مع “يمان نجّار”، حيث بدأ يسأله عن اسمه، وكنيّته، وإقامته، ومدى مصداقيّة الخبر الذي يقوله.

مكالمة هاتفيّة كفيلة بتسيير دوريّة شرطة في مناطق النظام

وبعد ذلك، قال الضابط لـ “نجار”، أن يُبقي خطّه الهاتفي مفتوحاً لأنّه قد يتّصل فيه لاحقاً، مُشيراً أنّه سيُرسل دوريّة إلى مكان التمثال للتحقق من الأمر، وهذا ما يدّل على ضعف القدرات اللوجستيّة لدى النظام، حيث أنّ شخصاً واحداً قادراً على تحريك دوريّة شرطة، ويُحدث تخبّطاً في المؤسّسات.

اقرأ أيضاً: شبّيح يُهدد اليوتيوبر “يمان نجّار” باعتقال كل أقاربه في سوريا ويعترف أنّه أحدث تخبّطاً لدى النظام (فيديو)

تهديدات باعتقال كل من يمّت لـ “نجار” بصلة

يُذكر أنّ الشبيّح المدعو “علي عاقل”، قد خرج قبل أيّام في مقطع مصوّر، وجّه من خلاله تهديداً صريحاً لـ “يمان نجّار” باعتقال كل من يمّت له بصلة داخل سوريا، وأنّه سيتعرَّض للاعتقال هو أيضال والتعذيب إذا حاول دخول سوريا.