تخطى إلى المحتوى

فتاة سوريّة تتعرَّض للتحــ.رش من شبيّح في حزب الله بمطار بيروت (فيديو)

تعرَّضت سيّدة سوريّة وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، لمُضايقاتٍ من شبيحٍ تابعٍ لميليشيا “حزب الله” اللبناني، في مطار بيروت.

شكوى من السيّدة السوريّة على خلفيّة الاعتداء عليها

وبحسب شبكة “وينيّه الدولة”، فإنّ السيدة السوريّة “آية الصفدي”، تقدّمت بشكوىً على أحد الأشخاص، بعد أن تعرَّض لها داخل المطار، وذلك عبر مُعرَّفاتها الرسميّة، مُشيرةً أنّ السيدة السوريّة صانعة محتوى على “تيك توك”.

تفاصيل عمليّة الاعتداء التي تعرَّضت له السيدة السوريّة

ونشرت “الصفدي” بثّاً مُباشراً ومعها زوجها الذي يحمل الجنسيّة اللبنانيّة تروي فيه ما حدث لها في مطار بيروت، كما أنّها طالبت السلطات اللبنانيّة بالتدخل.

وتقول “الصفدي”، إنها تُقيم في السويد، وتأتي إلى لبنا بين الحين والآخر لزيارة زوجها الذي يُقيم في لبنان.

وأضافت، أنّ أحد العاملين وفي إحدى زياراتها حصل على “البودينغ” على صورة جواز سفرها، وبعد ذلك بعد بالتواصل معها على “تيك توك”، مُشيرةً أنّه حاول كثيراً أن يوقع بها، ويدخل حياتها، ويفرض نفسه عليها، إلا أنّه عاد ليتحدث معها من حسابات أخرى.

اقرأ أيضاً: سيدة سوريّة تعثر على ابنها في إحدى الدول العربيّة بعد فقدانه لأكثر من عشرة أعوام (صورة)

تعرَّضت لابتزاز جنسي وتهديد مُباشر من قبل عنصر الميليشيا

وأشارت، أنّ بعد فشله في التواصل معها على مواقع التواصل، عادت مرة أخرى إلى بيروت، إلا أنّها تفاجأت بوجوده بالمطار، حيث طلب منها هذه المرة أن تخرج معه لقضاء عطلة، وخاصة أنها حامل.

وتقول، إنّها بعدما رفضت بدأت بتهديدها، وحّذرته أنها ستفضح ما تعرَضت لها من قبله، إلا أنّه هدّدها بوضع اسمها على اللائحة السوداء، لكيلا تستطيع أن تدخل المطار مرّة أخرى.

هذا وتُسيطر ميليشيا “حزب الله” اللبناني، على معظم لبنان، سواءً بشكلٍ علني، أو بشكلٍ سري وكلاء.

كما أنّ “حزب الله” يُعتبر تهديداً حقيقياً يُعاني منه أغلب الشعب اللبناني، كونه يروّج ويُتاجر في المواد المُخدّرة، والسلاح.

وتعدُّ الميليشيا من أبرز القوى العسكريّة التي تدعم ولا تزال تدعم نظام الأسد في سوريا، وتُسيطر على عدّة مناطق سوريّة، كونها مُقرّبة من إيران.