تخطى إلى المحتوى

شاب سوري يُنقذ امرأة تركيّة في اللحظات الأخيرة بعد أن ألقت بنفسها من شرفة المنزل (فيديو)

بالرغم من كل المُضايقات التي يتعرَّض لها السوريّون في تركيا من بعض الأشخاص العنصريين، إلا أنّهم دائماً ما يُقدّمون عكس ذلك، ويُساعدون الشعب التركي، ويُقدّمون له مُساعدات إنسانيّة ترقى إلى إنقاذ بعضهم.

شاب سوري يُنقذ امرأة تركيّة تُحاول الانتحار في إحدى الولايات

تداولت وسائل إعلاميّة وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مصور لشاب سوري تمكّن من إنقاذ سيدّة تركيّة تُحاول الانتحار في ولاية “غازي عنتاب” التركيّة، بعد أن رمت نفسها من شرفة منزلها بسبب خلاف عائلي.

الشاب يروي تفاصيل عمليّة الإنقاذ وكيف تمكّن من ذلك

ويقول الشاب المدعو “عبد الرحمن شحبير” في حديثٍ لخاصٍ لموقع “أورينت نت“، إنّه سمع في الساعات الأولى من منتصف ليل الأربعاء، صوت صُراخ امرأة في منطقة “دوار أبو شروال” في ولاية غازي عنتاب، وهذا ما دفعه إلى التوّجه إلى مصدر الصوت لمعرفة ما يحدث في المنطقة.

خلاف بين امرأة وزوجها ومُحاولة انتحار أوشكت على التنفيذ

وأضاف “شحبير”، أنّه عندما وصل إلى المكان الذي يصدر منه الصراخ، وجد عدداً من الأشخاص السوريين وهم يُشاهدون خلافاً بين امرأة تركية وزوجها، مُشيراً أن المرأة كانت تقف على شرفة عالية من المنزل وتُهدد زوجها بالانتحار.

اقرأ أيضاً: طفل سوري يلقى إشادةً كبيرةً من الأتراك بعد أن غامر بحياته في سبيل إنقاذ قطّة في ولاية مرسين (فيديو+صور)

الشاب السوري أنقذ المرأة بعد أن استخدم أكياساً من “الفليفلة”

وأوضح الشاب السوري، أنّ التهديدات بين المرأة وزوجها، وخوفها منه أجبرها على رمي نفسها من شرفة المنزل، وهذا ما دفعه إلى جمع عدد من أكياس “الفليفلة التي كانت موجودة بحوزة أحد البائعين الجوّالين ووضع الأكياس تحت الشرفة لتسقط فوقها، دون أن يلحق بها أي ضررٍ صحي كبيرٍ، واقتصرت الأضرار فقط على الرضوض الخفيفة.

وأعرب “شحبير”، عن سعادته الكبيرة في أنّ منحه الله فرصةً لكي ينقذ روح إنسان بريئة، كما أنّه سجد لله شاكراً له.

هذا ويستمر السوريون في ترك انطباعاً إيجابياً لعامّة الشعب التركي، ويدحض بتصرّفاته كل الادعاءات التي تُروّج ضدّه من قبل الأحزاب المُعارضة.