تخطى إلى المحتوى

أيمن زيدان ينكر وجود النار في الآخرة ويعتبر نفسه لا يستحقّها إن وجدت لأنّه ليس شريراً (فيديو)

أثار الممثل الموالي لنظام الأسد “أيمن زيدان” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء لقاءٍ مع الإعلامي اللبناني “رودولف هلال”، الذي يقدم برنامج “المجهول”.

“زيدان”: في الآخرة يوجد جنّة فقط”

وادّعى الممثل الموالي، أنّ في الآخرة يوجد جنّة فقط، ولا يوجد نار، وأنّ الجنة وسع السماوات والأرض وهي تتّسع لكافة البشر، ومن غير العدل أن تمرّ الحياة هكذا.

الممثل الموالي يُخالف النصّ القرآني

وخالف “زيدان” حينما ادّعى أنّ الآخرة فيها جنّة فقط، ونكر وجود النار، النصّ القرآني عن وجود النار:” لا يغرنّك تقلّب الذين كفروا في البلاد، متاعٌ قليلٌ ثمّ مأواهم جهنّم وبئس المهاد”.

“أيمن زيدان” يعتبر أن الأشرار صنيعة الله وليسوا مُدانين بالمُطلق

واعتبر على حدّ قوله، أنّ الأشرار والمُجرمين والعُصاة هم صنيعة الله، وهو الذي خلقهم، زاعماً أنّهم وعلى الرغم من ذلك إلا أنّهم ليسوا مُدانين بشكلٍ كامل.

يُحبّ أن يرى جنّةً فقط تضمّ الناس أجمعين

وقال خلال المُقابلة، إنّه يُحبُّ أن يرى في العالم الآخر (بعد الموت) جنّة فقط، تضمّ جميع الناس، حتّى لو كان من بينهم أناسٌ مخالفين وأشرار، وفق زعمه.

“زيدان”: أنا اعترف بالآخرة لكنّي لا اعترف بالنار

ووجّه الممثل الموالي رسالةً إلى المُنتقدين، والذين يعتبرونه مُخالفاً، حيث قال:” أنا اعترف بأنّ هناك آخرة، لكنّني لا اعترف بوجود النار”.

“أيمن زيدان”: حتّى لو كان هُناك نار فأنا لا استحّقها

واعتبر “زيدان” نفسه مُنزّهاً، إذ أنّه ردّ على سؤال المُحاور حول إذا ما كان هناك فعلاً نارٌ بعد الموت قائلاً:” إذا كان هناك نار فعلاً، فأنا لا استحقّها لأنني لست شريراً”.

اقرأ أيضاً: أيمن زيدان يحكم على الإعلامي فيصل القاسم بالسجن والأشغال الشّاقة ويعتبر بوتين بطل قومي (فيديو)

الممثل الموالي يعتبر أن بوتين بطلاً قوميّاً

يُذكر أنه وخلال المُقابلة، اعتبر أنّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين له الحق في غزو أوكرانيا، وأنّ التدخل الروسي في سوريا كان “إيجابيّاً وجيداً.

فيما أصدر على الإعلامي السوري المُعارض “فيصل القاسم” حكماً يقضي بالسجن والأشغال الشاقّة، مُدعيّاً أنّ القاسم يُثير الفتنة ويعمل على تحريض السوريين.