تخطى إلى المحتوى

أبو فلة يجمع مليون دولار لأجل اللاجئين السوريين (فيديو)

نجح اليوتيوبر الكويتي أبو فلة بجمع مبلغ مليون دولار لأجل اللاجئين السوريين، وذلك خلال بث مباشر استمر مدة يوم وبضعة ساعات من البث المباشر المتواصل للحصول على مبلغ مليون دولار على قناة أبو فلة على يوتيوب.

وكان قد بدأ أبو فلة بجمع مبلغ مليون دولار لأجل اللاجئين السوريين حول العالم عبر قناته في يوتيوب، يوم الجمعة واستمر حتى الساعة الثانية عشر ليلاً من يوم السبت في بث مباشر مستر ليجمع أبو فلة مبلغ مليون دولار.

من هو أبو فلة

يعتبر أبو فلة صاحب أكبر قناة عربية في موقع يوتيوب وهو يوتيوبر من أصول صومالية ويحمل الجنسية الكويتية وينشط أبو فلة في مجال الألعاب والبث المباشر والفعاليات المتنوعة عبر قناة أبو فلة في اليوتيوب.

أبو فلة يجمع مليون دولار للاجئين السوريين

وبمناسبة وصول أبو فلة لعشرين مليون مشترك قرر أبو فلة جمع مبلغ مليون دولار لأجل اللاجئين السوريين حول العالم ولمواجهة الشتاء القادم والعواصف الشتوية.

وفي بداية البث المباشر الذي بدأه أبو فلة عبر قناة أبو فلة في اليوتيوب، توقع أنه لن يجمع مبلغ مليون دولار لمساعدة السوريين إلا بعد أيام طويلة وقد يستمر في البث أكثر من عشرة أيام متواصلة.

ولكن المفاجأة كانت لأبو فلة في أول ساعات البث المباشر حيث بدأت الأرقام بالصعود شيئاً فشيئاً حتى وصوله في وقت متأخر من يوم السبت لمبلغ مليون دولار.

مشاركة اليوتيوبر السوريين مع أبو فلة ب جمع مليون دولار

وقد لوحظ مشاركة عدد من اليوتيوبر السوريين بالتبرع مع أبو فلة بمبالغ كبيرة ومنهم عائلة اليوتيوبر أنس وأصالة وعائلة عصام ونور وغيرهم.

عشرين مليون أبو فلة وجمع مليون دولار أبو فلة لأول مرة

يعتبر هذا التحدي الأول من نوعه في قناة أبو فلة وكان قد أطلق العديد من حملات التبرع عبر قناة أبو فلة في اليوتيوب وجمع العديد من المبالغ وقام بمشاريع خيرية كبيرة ومنها لسوريا وغيرها \.

كما شكك العديد من المتابعين بقدرة أبو فلة لجمع مبلغ مليون دولار خلال بث مباشر فقط وعبر منصة الأمم المتحدة للتبرع الفوري.

جماهيرية أبو فلة وقناته على اليوتيوب

ذكرنا سابقا أن قناة أبو فلة هي أكبر قناة عربية من حيث عدد المشاهدات والتفاعل، ويعود ذلك لجماهيرية أبو فلة وأسلوبه الخاص بمخاطبة الجمهور والمتابعين بأسلوب بسيط يشعر المتابع باهتمام أبو فلة له وحبه لكافة متابعيه وعدم تعرضه لأي شيئ يزعج المتابعين مما جعله اليوتيوبر رقم واحد في العالم العربي حالياً.

أبو فلة يجمع مليون دولار لمساعدة اللاجئين السوريين عبر يوتيوب

وقد شارك حساب غوغل الرسمي حملة أبو فلة لجمع مليون دولار لأجل السوريين وشاركت آلاف الحسابات تغريدات ومنشورات أبو فلة التي تهدف لحشد الجماهير لجمع المبلغ المطلوب في أسرع وقت.

جمع أبو فلة لمبلغ مليون دولار في وقت قياسي

يعتبر يوم واحد إنجاز تاريخي لليوتيوبر أبو فلة وإنجاز عالمي بالقدرة على جمع مبلغ مليون دولار خلال يوم واحد فقط وهو مبلغ تعجز عنه حتى كبرى المنظمات الخيرية التي تطلق أكبر الحملات عبر وسائل التواصل ومعظمها لاتحظى بأي اهتمام من المتابعين والجماهير وذلك لعدم وثوق الجماهير بتلك الجمعيات وغيرها.

تفاعل سوري وعالمي مع أبو فلة وجمعه المليون دولار لأجل السوريين

هذا وقد لاقى جمع أبو فلة لمبلغ مليون دولار لمساعدة اللاجئين السوريين حول العالم استحسان السوريين أنفسهم والملايين من العرب والأجانب وحظي البث المباشر الخاص به خلال فترة جمع أبو فلة للمليون دولار نصف مليون مشاهد نشط للبث المباشر الخاص بجمع أبو فلة للمليون دولار.

مشاهدة لحظة وصول أبو فلة للمليون دولار والتبرع بها للسوريين.

مشاهدة البث المباشر الكامل لليوتيوبر أبو فلة وجمعه المليون دولار لمساعدة السوريين واللاجئين حول العالم

سيتم نشر البث المباشر لجمع أبو فلة مليون دولار للسوريين عبر قناته في اليوتيوب من خلال الرابط الرسمي لقناة أبو فلة من هنا