تخطى إلى المحتوى

خـ.سائر بشـ.رية كبيرة لقوات الأسد في إدلب والبادية السورية

تعرضت قوات الأسد لخـ,سائر بشـ.رية كبيرة في اليومين الأخيرين، حيث سقـ.ط عدد من ضباطها وعناصرها في إدلب، والبادية السورية.

وأفادت مصادر موالية بسقـ.وط الملازم أول “ميسر محمود الكراف”، الذي ينـ.حدر من مدينة الرقة، قتـ.ـيلاً على يد الفصائل الثـ.ورية بريف إدلب.

وإلى جانب “الكراف” لقـ.ي ثلاثة من ضباط قوات الأسد حتفـ.هم على المحور نفسه، وهم: “محمد الناصر، حسن الخضير، نعيم المحمد” من مرتبات الفرقة الثامنة دبـ.ـابات.

وقُتـ.ـل أيضاً على جـ.بهات إدلب الملازم أول “غياث إبراهيم نعامة”، بالإضافة إلى عنصرين آخرين عرف منهم “عبد الرحيم أحمد”.

مقـ.تـ.ـل 10 عناصر في البادية

أما في البادية، فقد أشارت مصادر موالية إلى مقتـ.ـل نحو عشرة عناصر من قوات الأسد والميليشـ.ـيات المساندة له على خلفية انفجـ.ـار ألغـ.ـام أرضية بهم.

حيث نـ.عت المصادر العناصرَ التالية: “زكريا محمد علي بيبو ، عبد الرحمن الحنان، عصام محمد المجدمي، أحمد المواس، حسون العامر”.

إضافة إلى: “يوسف محمد الخضر، عصام محمد الخلف، حسن المحمد، أحمد عبد الله العلو، عبد المجيد أحمد الحاج” الذين ينتمون إلى ميــ.ليشيا “لواء القـ.دس”.

اقرأ أيضاً: تحقيق يكشف عن منظمة فرنسية تساند ميليـ.شيات الأسد وتقـ.ـاتل معها منذ سبع سنوات! (صور)

يذكر أن أعداد قتـ.ـلى قوات الأسد الذي سقـ.طوا في البادية السورية تضاعفت مؤخراً، ويلقي عناصر وضباط قوات الأسد حتـ.فهم هناك جراء جراء هـ.ـجمات لـ”تنـ.ظيم الدولة” أو بسبب انفجـ.ـار ألغـ.ـام أرضية بهم.