تخطى إلى المحتوى

الإعلامي “فيصل القاسم” يوجه رسالة هامة لأهالي السويداء: لاتنخـ.دعوا بالكـ.ر البهرزي

أرسل الإعلامي “فيصل القاسم” رسالة مبطنة لأهالي محافظة السويداء عبر منشور له على “فسبوك” الأمس، يشير فيها إلى تضـ.ـحيات ملايين السوريين في باقي المدن التي شجعتهم على رفع أصواتهم وتحدي نظـ.ـام الأسد وإهـ.ـانته.

وذكرهم في رسالته بأنهم لم يكن باستطاعتهم، لولا هذه التضـ.ـحيات، فتح أفواههم إلا عند طبيب الأسنان بحسب وصفه.

‏للأمانة: جميل جداً أن يبدأ أبناء المناطق السورية التي لم تثر على كلب القرداحة برفع أصواتهم وتحدي النظام وإهانته، لكن…

تم النشر بواسطة ‏الدكتور فيصل القاسم الصفحة الإحتياطية‏ في الثلاثاء، ٢ فبراير ٢٠٢١

اقرأ أيضاً: “فيصل القاسم” يتحدى “بشار البهرزي” بخصوص الانتخابات الرئاسية القادمة

وقال “القاسم” في منشوره: ” للأمانة: جميل جداً أن يبدأ أبناء المناطق السورية التي لم تثر على كلـ.ب القرداحة برفع أصواتهم وتحدي النظـ.ـام وإهانته”.

‏اهلنا في السويداء.. لا تنخدعوا باعتذارات بشار الاسد.. ولاتنسوا انه هو الذي ارسل لكم الدواعش قبل سنوات ليقتلوا اكثر من ٣٠٠ شهيد وليخطفوا نساءكم واطفالكم لأنكم رفضتم الانضمام الى جيشه لقتل السوريين. .

تم النشر بواسطة ‏الدكتور فيصل القاسم الصفحة الإحتياطية‏ في الاثنين، ١ فبراير ٢٠٢١

بشار الأسد هو من أرسل “داعـ.ش” إلى السويداء

وكان القاسم قد نبه أهالي محافظة السويداء في منشور سابق له إلى ضرورة ألا ينخـ.دعوا باعتذارات بشار الأسد مذكرهم بأنه هو من أرسل لهم “الدواعـ.ـش” قبل سنوات ليقـ.ـتل منهم أكثر من 300 من أبنائهم.

وحضهم في منشور آخر له على عدم الاكتفاء باعتذار “الكر البهرزي” بحسب وصفه، مؤكداً لهم أن طلباتهم مستجابة من قبل نظام الأسد ليس حباً بهم، بل خشـ.يةً مما ينتظره هو وحاشـ.ـيته.

وأضاف القاسم بأن ما يخشـ.ـاه نظام الأسد وينتظره من “بايدن” الرئيس الامريكي الجديد ليس مثل ما قابله من الرئيس الامريكي السابق “أوباما” وأن خطوط “بايدن” الحمراء تختلف عن تلك التي لـ”أوباما”.

‏على اهلنا بالسويداء عدم الاكتفاء باعتذار الكر البهرزي.صدقوني مطالبكم مستجابة،، ليس حباً بكم وانما خشية من الذي ينتظره،…

تم النشر بواسطة ‏الدكتور فيصل القاسم الصفحة الإحتياطية‏ في الاثنين، ١ فبراير ٢٠٢١

وتتزامن منشورات “القاسم” مع تأكيدات من مصادر محلية بأن بشار الأسد قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع الشيخ “حكمت الهجري” وذلك بعد التـ.ـوتر الذي شهدته المحافظة وتمـ.ـزيق صوره  في أرجاء مدينة السويداء.

ولم تشر المصادر إلى أن الأسد قدم اعتذاراً رسمياً “للهجري” إنما اطمئن على صحته وأكد على “اللحمة الوطنية”.