تخطى إلى المحتوى

بمناسبة قسم الأسد حفل في دمشق لـ”جورج وسوف وناصيف زيتون” وانقطـ.ـاع الكهرباء عنه يثـ.ـير السخـ.رية (فيديو)

أقام نظام الأسد حفل غنائي في دمشق، وتم نقله ببث مباشر عبر إعلام نظام الأسد الرسمي، ما أثار موجة غـ.ـضب بين السوريين في مناطق النظام.

النظام روج للحفل الغنائي الذي أحياه الفنانين الموالين “جورج وسوف وناصيف زيتون وشهد برمدا” على أنه بمناسبة “القسم الرئاسي” وعيد “قـ.ـوات الأسد”.

وأقيم الحفل الغنائي في ملعب الجلاء بدمشق أمس السبت 31 تموز، وأثار انقـ.ـطاع التيار الكهربائي خلاله سخـ.ـرية واسعة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

حساب يدعى “أحمد الياسين” قال، “شو قصة الاحتفالات لسا ما خلصت الامل ب العمل بس مو ب الرقص والمهيـ.ـصة”.

وقال آخر يدعى “أبوسكندر أبوسكندر، “صـ.ـرعتونا بحفـ.ـلاتكم استحو على حالكم شوي ناس عبتمـ.ـوت شهداء بدرعا وانتو هو طبل وزمر تفوو..”.

كذلك علق حساب باسم “زينة” على منشور للحفل على صفحة “الدليل الأزرق” معبرة عن غضـ.ـبها، “نفسي أفهم بشو عم تحتفلو؟ وع مين انتـ.ـصروا!! انتـ.ـصروا بذ.لنا يعني وعم تحتفلو بخـ.ـسارة البلد فوق الركـ.ـام!!”.

إقرأ أيضاً: لعدم توفر الكهرباء والمازوت أمسية غنائية في دمشق برعاية نظام الأسد تتحول إلى ليلة على ضوء الجـ.والات وأنغام “موطني” (صور)

وعلق حساب باسم “دعاء”، “لكن معكن مصاري للألعاب النارية ….للكهـ.ـربا والفيول والغاز والخبز ولقمة المواطن مامعكن ؟؟”.

“عماد شامة” كتب أيضاً، “شعب منكـ.ـوب وبلد مد.مر اقتصاده 0 وهدول عم يتراقصوا ويتمـ.ـايلو”.

انقطاع الكهرباء عن الحفل

كما أثار انقطاع الكهرباء أثناء الحفل سخـ.ـرية واسعة، وكتب أحدهم، “يعني والله إنجاز ما حدا سبقنا فيه بكل دول العالم المتخـ.ـلفة وغير المتخـ.ـلفة”.

وقال آخر، “إي شو القصة يعني.. عم تنقـ.ـطع عن الشعب السوري كلو وما عم نشوفها إذا انقطـ.ـعت عن ناصيفو شوي بضيع”.

فيما اعتبرمتابع آخر أن “قطـ.ـع الكهرباء أصبح من العادات والتقاليد ولا يوجد جديد”.

واختتم الحفل بوصلة للفنان جورج وسوف فعلق حساب باسم “محمد تاج” سـ.ـاخراً، “قولو لأبو وديع لا يطولهن خطي عندن دور خبز وبنزين”.

وكانت وسائل إعلام موالية نشرت صوراً ومقاطع فيديو للتجهيز للحفل على مدى الأيام الماضية، حيث وصفه الموالون على أنه أكبر حفل بمناسبة “القسم الدستوري”.

وعمد النظام إلى إقامة العديد من الحفلات الفنية عقب “الانتخابات الرئاسية” في عدد من المناطق السورية يسيـ.ـطر عليها.

حيث شهدت معظم الحفلات إشكـ.ـاليات كما حدث في حفلة جورج وسوف في مدينة اللاذقية الذي بدأ بالصـ.ـراخ على الجمهور مهـ.ـدداً بالانسحـ.ـاب بسبب سـ.ـوء التنـ.ـظيم.

يذكر أن واقع الكهرباء تحسن في مناطق سيطـ.ـرة النظام خلال فترة الانتخابات الرئاسية لأيام معدودة ليعود انقـ.ـطاع التيار الكهربائي كما كان في السابق بل زادت ساعات التقنين.