تخطى إلى المحتوى

وصف نفسه بـ”أحقـ.ـر البشر”.. وسيم الأسد يحاول إخفاء حقيتقة مستـ.شهداً بأقوال الصحابي “علي بن أبي طالب” (صورة)

حاول “وسيم بديع الأسد” ابن عم “بشار الأسد” لعب دور الشريف وإخفاء حقيـ.ـقته وراء حـ.ـكم وأقوال يتداولها الفقـ.ـراء.

إلا أنه وقـ.ـع بفـ.ـخ أعماله، واصفاً نفسه بـ”أحقـ.ـر البشر” عندما استـ.شهد بحكمة منسوبة لـ”الإمام علي” ويتداولها الناس بشكل متكرر.

جاء ذلك في منشور لـ”وسيم الأسد” على صفحته الرسمية في فيسبوك.

وتقول الحكمة التي نشرها وسيم، “أحقـ.ـر الناس.. من ازدهرت أحوالهم.. حين جـ.ـاعت أوطانهم.. الإمام علي كرم الله وجهه”.

متنـ.ـاسياً بذلك ظهوره المتكرر بجولات التـ.ـرف والبـ.ـذخ والتفـ.ـاخر بأموال السوريين المسـ.ـروقة بسـ.ـلاح ميليـ.ـشياته.

حيث ظهر وسيم في كثير من المنشورات والبث المباشر على فيسبوك بمظاهر مستفـ.ـزة لمشـ.ـاعر السوريين الحالمين بالحصول على أبسط مقومات حياتهم اليومية.

إقرأ أيضاً: من مقاصف طرطوس.. “وسيم الأسد” و”ساريا السواس” يتحديان الغـ.ـارات الإسرائيلية (فيديو)

حيث أصبحت طوابير الحصول على ربطة الخبز والغاز المنزلي والمحـ.روقات وأمام مديريات الهـ.ـجرة للحصول على جواز السفر والفـ.ـرار خارج سوريا من المشاهد المـ.ـألوفة في الشارع السوري.

وجاء منشور وسيم بعد أيام قليلة على صورة نشرها ويظهر فيها واقفاً أمام سيارته الخاصة “الهمر” ومرفقة بعبارة، “إن الله يحب أن يرى أثر نعمته على عبده”.

والأسبوع الماضي، ظهر خلال بث مباشر في جولة ترف في أحد المراقص الليلية بمدينة اللاذقية، وهو يعيش أجواء رومانسية ويتمايل مع الموسيقا الصاخبة وبقربه الراقصة على خشبة المسرح.

ويستعرض وسيم والذي يعتبر من أبرز “شبيحة” نظام الأسد، باستمرار سياراته الفارهة، ويعرف عنه بذخه المالي وظهوره المتكرر محاطاً بعشرات الحـ.ـراس والآليات، ضمن موكب فاخر لأكثر من 15 من السيارات الفارهة.

في الوقت ذاته تصدر عنه مواقف تشبيـ.ـحية على السوريين، ويطالبهم في كثير من المواقف بالسكـ.ـوت على حالة الغلاء، والارتفاع الفـ.ـاحش في أسعار المواد الغذائية الذي يعصف بمناطق سيـ.ـطرة النظام.

ويتز.عم إحدى الميليـ.ـشيات المسـ.ـلحة في مدينة القرداحة منذ بداية الثورة السورية، ويملك “شركة أسد الساحل”، للاستيراد والتصدير المتنوع وعلى وجه الخصوص المعابر البرية التي تربط بين الميليـ.ـشيات التابعة للنظام وميليـ.ـشيا “حزب الله”.

ويثير ظهوره المتكرر غـ.ـضب السوريين بسبب تفاخر المقربين من النظام بثروات طائلة في ظل الأزمـ.ـات الاقتصادية التي تعيشها مناطق سيـ.ـطرة نظام الأسد.

خاصة أزمـ.ـة الخبز والمحـ.ـروقات والغـ.ـلاء الفـ.ـاحش، والتي تبررها حكومة النظام بالعـ.ـقوبات الدولية المفروضة عليها.

منشور وسيم بديع الأسد