تخطى إلى المحتوى

العمـ.ـلية الثانية خلال أيام.. الجيـ.ـش الوطني السوري يأسـ.ـر عنصر من قـ.ـوات الأسد بالقرب من مدينة اعزاز (صور)

تمكـ.ـنت فصـ.ـائل الجيـ.ـش الوطني السوري من أسر عنصر، خلال تصـ.ـديها لمحـ.ـاولة تسـ.ـلل ميليـ.ـشيا “قسد” مدعـ.ـومة بعناصرمن قـ.ـوات الأسد بريف حلب الشمالي.

جاء ذلك وفقاً لما ذكرته غرفة عمـ.ـليات القيـ.ـادة الموحـ.ـدة “عـ.ـزم” التابعة للجيـ.ـش الوطني، على حسابها الرسمي في “تويتر” أمس الأحد 12 أيلول.

وتأتي العمـ.ـلية بعد أيام قليلة من أسـ.ـر عنصر من الحـ.ـرس الجمـ.ـهوري التابع لقـ.ـوات الأسد في قطاع مدينة الباب شرقي حلب.

وأفادت الغرفة في تغريدتها، بأن قـ.ـواتها تمـ.ـكنت من أسـ.ـر عنصر لقـ.ـوات الأسد أمس الأحد، على جبـ.ـهة كفر خاشر بريف حلب الشمالي.

مشيرة إلى العنصر “مجـ.ـند” ويدعى “محمد إبراهيم العليان”، وأوضحت أنها استحـ.ـوذت على ثبوتياته وأسـ.ـلحة وذخائر وقنـ.ـاع للغـ.ـازات السـ.ـامة.

وتمـ.ـكنت “عـ.ـزم” من أسـ.ـر العنصر، خلال التصـ.ـدي لعملية تسـ.ـلل نفـ.ـذتها ميليـ.ـشيات “قسد”، مدعومة بعناصر من قـ.ـوات الأسد على جبـ.ـهة كفر خاشر جنوب مدينة أعزاز.

إقرأ أيضاً: الجيـ.ـش الوطني السوري يأسر عنصر من الحـ.ـرس الجمهوري التابع لنظام الأسد بريف حلب (صورة)

وأكدت “عـ.ـزم” أن قـ.ـوات الأسد تشـ.ـارك ميليـ.ـشيا “قسد” في العمـ.ـليات العسـ.ـكرية البرية وقـ.ـصف المناطق الخـ.ـاضعة لسيـ.ـطرة الجيـ.ـش الوطني السوري.

مرفقة في تغريدتها صور تظهر الهوية العسـ.ـكرية للمجند، وسـ.ـلاحه الفردي والذخـ.ـائر المتواجدة معه، بالإضافة لقنـ.ـاع واقـ.ـي من الغـ.ـازات السـ.ـامة.

يشار إلى أن هذه العمـ.ـلية هي الثانية من نوعها خلال الأيام القليلة، حيث أعلنت “عـ.ـزم” قبل أيام أنها تمـ.ـكنت من أسـ.ـر عنصـ.ـر من قـ.ـوات الأسد في قطاع مدينة الباب شرقي حلب.

ووفقاً للوثائق التي نشرتها غرفة القيادة الموحدة حينها، فإن العنصر يدعى “خالد أومري”، ويعمل في اللـ.ـواء 93 دبـ.ـابات، التابع للحـ.ـرس الجمهوري.

ولم تعلن “عـ.ـزم” عن تفاصيل إلقاء القبـ.ـض على العنصر، وفيما إذا كان تم أسـ.ـره أثناء محاولته التسـ.ـلل على أحد المحـ.ـاور.

يذكر أن محـ.ـاور ريف حلب الشمالي والشرقي تشهد بشكل يومي مواجـ.ـهات واشتـ.ـباكات بين الجيـ.ـش الوطني السوري وميليـ.ـشيا “قسد” مدعـ.ـومة بقـ.ـوات الأسد