تخطى إلى المحتوى

مدرب منتخب البراميل يتحدث عن إذلال نظام الأسد للاعبين وتحميلهم بـ “الهوب هوب” (فيديو + صور)

اعتـ.ـرض مدرب منتخب البراميل “تيتا فاليريو” على الطريقة التي يعامل بها نظام الأسد لاعبي المنتخب، والطريقة التي يتبعها خلال نقلهم من مكان لآخر.

وبحسب ما نقلت مواقع إعلامية موالية، فإن “تيتا” اعتـ.ـرض على سفر اللاعبين من دمشق إلى حلب بالحافلة القديمة “هوب هوب” لإقامة معسكـ.ـر رياضي مقرر لتدريب اللاعبين.

وعبر المدرب الروماني عن رفـ.ـضه السفر إلى مدينة حلب عبر “باص المنتخب”، وطالب بنقلهم عبر حافلة حديثة.

متسائلاً، “هل سيبقى اللاعبون على أقدامهم في الباص أثناء رحلتهم من دمشق إلى حلب”، معتبراً أن هذه الأمور “ليست ثانوية، بل أساسية ورئيسية وبديهية”.

وقال، بحسب ما نقلت عنه المواقع، “بدك منتخب محتـ.ـرف بباص الهوب هوب”.

في شأن آخر، أشار “تيتا” إلى أنه لم يوقع العقد النهائي بعد، بانتظار انتهاء مفـ.ـاوضات يجريها مع المسـ.ـؤولين في الاتحاد الرياضي التابع لنظام الأسد.

إقرأ أيضاً: ظنوا أنفسهم في سوريا.. تصرف تشبـ.ـيحي لفريق منتخب البراميل يثـ.ـير استـ.ـياء وغضـ.ـب بين الجماهير العربية (فيديو)

وخلال حديث حديث لإذاعة “شام إف إم” الموالية، أبدى المدرب الروماني انزعـ.ـاجه من حالة الملاعب في مناطق سيـ.ـطرة النظام، قائلاً، “إنها ليست جيدة على الإطلاق”.

مبيناً أنه بدأ بتدريب منتخب البراميل بعد اتصال من أحد الشخصيات، وفهم منه أنهم يريدون مدرباً، وأجابهم بالموافقة دون أي اتفاق مع الاتحاد الرياضي.

وأكد “تيتا” أنه لم يوقع على عقد تدريب منتخب النظام حتى اللحظة، مشيراً إلى وجود مفـ.ـاوضات مع رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم “نبيل السباعي”، وبانتظار قدومه إلى حلب اليوم الأحد للتشاور والاتفاق.

وتابع، “سأنتظر أيضاً ليصل الكادر المساعد ونجري مفـ.ـاوضات لاختيار الأفضل والتحدث مع نبيل السباعي. وأتمنى أن نصل لاتفاق سريع”.

باص منتخب البراميل

يذكر أن اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم، أعلنت في الـ 18 من تشرين الثاني الماضي، تسمية المدرب الروماني “تيتا فاليريو” مدرباً لمنتخب النظام لكرة القدم.

وجاء اختياره بعد حل الاتحاد الرياضي للجهاز الفني والإداري لمنتخب البراميل بقيادة نزار محروس إثر خسـ.ـارة قـ.ـاسية أمام المنتخب الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وبعد تعيينه، خرج منتخب البراميل من بطولة كأس العرب من الدور الأول، بعد خسارته المذ.لة أمام منتخب موريتانيا.