تخطى إلى المحتوى

إسرائيل ما عملت فينا متل ما عمل حزب الله .. الفنّانة اللبنانية إليسا تُهاجم حزب الله وتبيّن موقفها من نظام الأسد

اليسا حزب الله

يشهد لبنان في الفترة الحالية انتخابات برلمانية، حيث أعلنت وزارة الداخليّة اللبنانية اليوم الثلاثاء، أنّ النتائج النهائية لـ 12 دائرة انتخابية من أصل 15 دائرة في الانتخابات التشريعية.

وعلى إثر الانتخابات التي تلقت فيها ميليشيا حزب الله اللبناني صفعةً بسبب خسارتها في الحصول على مقاعد كافية، شنّت الفنّانة اللّبنانية “أليسا” هجوماً لاذعاً على الميليشيا، وعبّرت عن موقفها منها وكيف عاثت فساداً في لبنان وشعبه.

موقف “أليسا” من حزب الله”

قالت المُطربة “أليسا” اليوم الثلاثاء، بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام،” إسرائيل عدّوتي، وأقول ذلك علناً، لكن إسرائيل ما عملت فينا متل اللي عمله الحزب والسلطة، سلّموا البلد لحزب يملك السلاح”.

وتُشير “أليسا” في كلامها، أنّها ضد تواجد حزب الله أو أي جهة انتخابية لها صلة بالحزب نظراً للممارسات التي يقوم بها الحزب وأتباعه في لبنان، ولا سيما تجارة الأسلحة وزراعة المواد المخدّرة في جنوب لبنان وبيعه للمواطنين في لبنان.

ويؤكّد تصريحها، أنّ أفعال حزب الله كان لها أثراً سلبياً على الشعب أكثر من تأثير إسرائيل خلال هجماتها على لبنان، وذلك كون حزب الله متواجد ضمن البلاد وله نفوذ كبيرٌ داخلها ويفعل ما يحلو له دون رادع من قبل السلطات اللبّنانية.

اقرأ أيضاً: ضـ.ربة موجــ.عة لميليشيا حزب الله في الانتخابات اللبنانية .. ومعمّم شيعي يُحرّف القرآن ويُشبه “نصر الله” بالنبي محمد (فيديو)

مواقف “أليسا” من نظام الأسد

وكانت الفنّانة اللبنانية قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ على حسابها الرسمي على تويتر، أنّها ضدّ نظام الأسد، قائلةً: أنا ضد النظام في سوريا مش ضد الشعب السوري وللأسف الشعب السوري عم بعاني متلن متلنا بس مغلوب على أمرن”.

كما أنّ لها أكثر من موقفٍ سياسي مُعارض لنظام الأسد وممارساته الإجـ.رامية ضدّ الشعب السوري.

خسارة ميليشيا حزب الله بالانتخابات

يُذكر أن حزب الله تلقّى ضربةً موجعةً في الانتخابات الحالية إثر حصوله فقط على 32 مقعد فقط، وخسر العديد من الحلفاء في الانتخابات، على عكس الانتخابات السابقة التي كان له فيها 64 صوت داخل البرلمان.