تخطى إلى المحتوى

أمير سعودي يسخـ.ر من “حسن نصر الله” ويفضح علاقاته السرية عقب خسارته في الانتخابات اللبنانية (فيديو)

نشر “عبد الرحمن بن مساعد”، أحد أمراء المملكة العربيّة السعودية تغريدةً على تويتر، ردّاً على تصريحات قائد ميليشيا “حزب الله اللبناني”، التي هاجم من خلالها المملكة، بالتزامن مع الانتخابات التي يشهدها لبنان في الوقت الحالي.

اعتراف حسن نصر الله

وجاء في تغريدة “بن مساعد”، التي كانت فيديو نشره على حسابه الشخصي يُظهر اعتراف حسن نصر الله بقوله:” كل الدعم الذي يتلّقاه حزب الله من مصاريف وسلاح حتّى الأكل والشرب هو من إيران”.

ردّ الأمير السعودي

في وقتٍ سابق، اعترف “حسن نصر الله”، أنّ إيران هي من تقوم بدعم الحزب، ليُعّلق الأمير السعودي على اعتراف “حسن” يقول حسن نصر الله: هل شاهدتم لمرة واحدة السفير الإيراني في الانتخابات أو أي موظف في السفارة الإيرانية يتدخل؟، شاهدنا لمليارات المرات حزب يسيطر على دولة بأكملها بقوة السلاح ورئيس حزب يقول:

مواقف الأمير عبد الرحمن بن مساعد تجاه حزب الله

يُذكر أن “بن مساعد” شنّ في وقتٍ سابقٍ هجوماً لاذعاً على ميليشيا حزب الله اللبناني، حيث وصف “حسن نصر الله” بالرجل الفاسق وكاذب العصر، جاء ذلك رداً على اتّهامات الحزب للسعودية بإرسال انتحاريين ومفخّخات إلى العراق.

كما أشار “بن مساعد”، أن حلفاء حزب الله في العراق وإيران هم من قاموا بتسليم عددٍ من المدن العراقيّة لتنظيم داعش، ولعلّ أهمها مدينة الموصل.

اقرأ أيضاً: هـ.ـجوم سعودي لاذع على زعيم ميليشيا “حزب الله” .. ووصفه بـ”سماجة السيء حسد وكاذب العصر أبي رغال”

الدعم الإيراني لميليشياتها في المنطقة

يُذكر أن إيران تسعى لتوسيع نفوذها في المنطقة، وذلك عبر دعم عدد من الميليشيات التابعة لها كميليشيا حزب الله وميليشيا “الحوثي” العاملة في اليمن.

حيث أنّ إيران تعتبر السعودية عدواً لدوداً لها في المنطقة، وهذا ما يتجسّد على أرض الواقع من خلال المعارك العسكرية الداميّة بين “الحوثي” المدعوم من طهران”، والقوات السعودية في اليمن، التي تحاول أن تقضي على الميليشيات هُناك.

هذا وتلّقى ميليشيا حزب الله ضربةً موجعة في الانتخابات اللبنانيّة الأخيرة، حيث لم يحصل على مقاعد كافية على عكس الانتخابات الماضية.