تخطى إلى المحتوى

أنا رب العالمين معي أنتو مين؟ .. الشيف عمر يُبرر ظهوره على إعلام نظام الأسد بعد ردّة الفعل التي أُثيرت حوله (فيديو)  

نشر الشيف السوري “عمر أبو لبدة” المعروف بالشيف “عمر” على صفحته الرسميّة على فيسبوك، تسجيلاً مصورّاً يتحدث فيه عن خروجه على إحدى قنوات نظام الأسد، كما أنّه وضّح الهدف من اللقاء التي أجرته معه إذاعة موالية للنظام.

“الشيف عمر” يُبرر ظهوره على إعلام النظام

وقال “الشيف عمر” في تسجيله المصوّر:” لم تكن المرة الأولى التي أخرج فيها على قنوات تلفزيونيّة، أجريت مقابلاتٍ مع قنوات تركيّة وخليجية، وهذا الأمر يعود لي بشكلٍ شخصي، لأنني عندما أظهر على أي قناة أتحدّث فقط عن الطهي والطعام”.

الهدف من ظهوره على إعلام النظام

وأوضح “الشيف عمر”، أنّه عندما يظهر على أي قناةٍ وليس فقط قنوات نظام الأسد، فهو يُمثّل سوريا والشعب السوري في هذا المجال (الطبخ)، ولا يتطرّق لأي حديث جانبي، ولا أقوم بأي فعل مُسيء، ولا أمّثل السوريين بشيء آخر غير هذا المجال.

“الشيف عمر”:” أنا إنسان حرّ وضد القتـ.ل في أي مكان بالعالم

وخلال سياق حديثه، أكّد “العمر”، أنه ضدّ القتـ.ل في أي مكان بالعالم، وأنّه دائماً ما كان يقف إلى جانب الحق، إذ قال:” الحق واضحٌ مثل الشمس، ومن لا يُريد أن يراه فهذا شأنه الخاص”، مُشيرا في الوقت ذاته أنه لم يكن يوماً عبداً لأحد سوى لـ “الله”، وأنّه حرّ برأيه ويحترم آراء الآخرين.

اقرأ أيضاً: اليوتيوبر السوري “الشيف عمر” يُقرّر الظهور على شاشات نظام الأسد عبر إذاعة موالية (فيديو)

“العمر”:” لا أحد يستطيع تشويه صورتي

وأكّد “الشيف عمر”، أن محبّة الناس هي حصانته، ومن يُحاول أن يشوّه سمعته فلن يستطيع، لأن ذلك غير ممكن، حيث اعتبر أنّه معروفٌ وأنّ الناس والمُتابعين يعرفون جيّداً أخلاقه وسلوكه.

واختتم “الشيف عمر” حديثه بقوله:” أنا مُجرّد طبّاخ، ومن يُريد أن يُحاسب الناس فليذهب ويُحاسب من لم يترك شيئاً إلّا وفعله في سوريا”.

يُذكر أنّ “الشيف عمر” ظهر يوم الأحد الماضي، على برنامج “المختار” عبر تقنيّة الفيديو عصر اليوم الأحد، بحسب ما نشرت إذاعة “المدينة إف إم“، والتي وصفته بـ “فنّان الطهي والنكهات الخاصة”، ليكون بذلك “الشيف عمر” يخرج لأول مرة عبر إذاعة موالية وتابعة لنظام الأسد، مما أثار جدلاً واسعاً حوله من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.