تخطى إلى المحتوى

اليوتيوبر السوري يمان نجّار يتحدّث عن خفايا المقلب مع الموالي “أيمن رضا” والتهديد الذي تلّقاه منه بعد نشر المقلب (فيديو)

أحدث المقلب الذي أجراه اليوتيوبر السوري “يمّان نجّار” مع الممثل الموالي لنظام الأسد “أيمن رضا” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، نظراً لما احتواه المقلب من معلوماتٍ وخفايا عن شخصيات موالية للنظام وخاصةً في الوسط الفنّي.

“يمان نجّار” يوضّح خفايا الملف مع “أيمن رضا”

أجرى “تلفزيون سوريا” مُقابلة عبر الأنترنت مع “يمان نجّار” المُقيم في هولندا، والذي ردّ خلال المقابلة على العديد من الانتقادات التي طالت المقلب، وخاصةً من قبل فئةٍ مُعيّنةٍ من موالي نظام الأسد في سوريا.

وقال “نجّار”:” انتقادات الموالين أكبر دليل على إنو شخصيات متل أبو صقر موجودة على أرض الواقع، والناس في مناطق النظام بتخاف منها كونها بتجسّد ضابط في مُخابرات الأسد وإلو سلطة ونفوذ”.

“أيمن رضا” يُهدّد “نّجار” بالعقاب على المقلب

وأكّد “نجار” في سياق حديثه لتلفزيون سوريا، أنّ الممثل السوري الموالي “أيمن رضا” هدّده بشكل مُباشر بأنه سيدفع ثمن الملقب الذي تعرّض له.

وفي ردّه على سؤال المُذيع حول إذا ما كان يخشى من قانون الجـ.ريمة الإلكترونيّة في هولندا، فأجاب قائلاً:” أنا ما استغلّيت شخصيّة أمنية، منشان حقّق أهداف مُعينة، لإنو الأخير رح ينكشف إنو اللي عم اعملوا هو مقلب ومالو أي أهداف تانية”.

وتابع:” أنا ما طلبت من أيمن رضا تقديم أي معلومة، هو اللي استرسل بالحديث وتقديم المعلومات، ولما سمع باسم أبو صقر ومن المُخابرات وجدها فرصة للحكي”.

اقرأ أيضاً: تحـ.رَّش بفنّانات وأعمال لاأخلاقية .. الفنان الموالي أيمن رضا يفضح ممثلين سوريين بعد إيقاع يوتيوبر به خلال مقلب على الهواء (فيديو)

عرض قدّمه “أيمن رضا” لـ “يمان نجّار”

وأوضح “نجّار”، أنّ ابن “أيمن رضا” المدعو “وسام” اتّصل به وعرض عليه أن يمُثّلان مقلباً مقابل ألا يُنشر الفيديو، مُشيراً في الوقت ذاته أنه لم يقم بنشر الفيديو إلا بعد يومين خشية من تعرّضّ أيمن رضا لأي ضرر من الممثل “أحمد رافع”.

وأشار، أنه قام بنشر الفيديو بعد أن اصطلحا فيما بينهما، وبعد أن تلّقى تهديداً من “أيمن رضا”.

وهذا وتمكّن “نجّار” من خلال المقلب كشف العديد من الأمور المُتعلّقة بفساد الفنّانين الموالين لنظام الأسد، حيث قال له أيمن رضا إنّ الممثل “أحمد رافع” تحرّش لفظياً بالفنّانة “نورمان أسعد”، إضافةً إلى فضح الممثل “دريد لحّام”، وكيف يتقرّب من المُنتجين من أجل الحصول على أدوارٍ تمثيلية، وكيف يتعاطى المشروبات الروحيّة (الخمر).