تخطى إلى المحتوى

وصل به الأمر ليقول له : أمرك سيدي .. اليوتيوبر يمان نجّار يُجري مقلباً جديداً مع قسم شرطة النظام ويُجبر المسؤول على تقبّل الإهانات بعد أن انتحل شخصيّة سائح (فيديو)

بعد المقلب الذي أجراه اليوتيوبر السوري “يمان نجّار” بالممثل السوري الموالي لنظام الأسد “أيمن رضا”، والذي أحدث ضجّة إعلاميةّ كبيرةً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد مقلب “أيمن رضا” عاد “يمان” مرّة أخرى لُيجري مقلباً جديداً مع قسم الشرطة في منطقة “الخالديّة” بريف حلب، منتحلاً صفتين في آن واحد.

“يمان نجّار” يُصبح سائحاً أجنبياً وقسم الشرطة يُعامله بطريقة غير لبقة

تمّكن “يمان نجار” من خلال انتحاله لشخصية سائح أجنبي، أنّ يؤكّد أن سياسة نظام الأسد في التعامل مع الناس بغض النظر عن انتمائهم غير لبقة.

ففي البداية انتحل اليوتيوبر السوري “نجّار” شخصية سائح أجنبي واتّصّل بفرع الشرطة في منطقة “الخالدية” بريف حلب، ما دفع مسؤول الفرع التابع للنظام إلى التعامل مع السائح (نجّار)، بطريقة غير لبقة، إضافةً إلى ذلك فإنّه وجه إليه العديد من الألفاظ الغير أخلاقية ظنّاً منه أنّ أجنبي ولا يفهم اللغة العربيّة.

اقرأ أيضاً:” اليوتيوبر السوري يمان نجّار يتحدّث عن خفايا المقلب مع الموالي “أيمن رضا” والتهديد الذي تلّقاه منه بعد نشر المقلب (فيديو)

“نجّار” يُجبر مسؤول الشرطة على تقبّل الإهانات والتوّسل

وبعد أن أجرى “نجّار” المقلب الأول على أنّه سائح، عاد مرّة أخرى واتّصل بنفس المسؤول لكن هذه المرّة بصفة ضابط في نظام الأسد برتبة “ملازم” تحت اسم أبو “يعرب”.

وفي بداية الاتّصال قال “نجّار” لمسؤول الشرطة:” من شوي إجانا بلاغ فيك، إنو عم تتواصل مع سائح أجنبي وعم تغلط فيه”، وبدا وكاّنه يُعامل مسؤول القسم بفوقيّة، مُشيراً أن سفارة البلد الذي ينتمي إليها السائح “زيمبابوي”، اتصّلت به لتقديم شكوى لأنه تعرض لإهانة.

وفي سياق الحديث، بدأ “نجّار” برفع حدّة لهجته على مسؤول القسم، بحجّة أنه أهان السائح، واتّصل على السفارة وبدأ بالتحدّث مع السفارة باللغة الإنكليزيّة.

وبعد ذلك، بدأ مسؤول الشرطة وكاّنه مذببٌ فعلاً وأصبح يتوّدد لـ “نجار” ويتقبل حدّة الحديث، والاهانات التي يوجّهها بحقّه، حتّى وصل به الأمر ليقول له:” أمرك سيدي”.

يُذكر أنّ صانع المحتوى السوري “يمّان نجار” أصبح ترند خلال الأيام القليلة الماضية، وخاصةً بعد المقلب الذي أجراه مع “أيمن رضا” والذي استطاع من خلاله كشف الفساد في النظام وخاصةً في الوسط الفنّي.

@love_ahmad_7 #يمان_نجار @yaman.najjar#@#yaman_najjar ♬ الصوت الأصلي – ملازم أول بو يعرب??‍♂️?
@love_ahmad_7 #yaman_najjar #يمان_نجار @yaman.najjar ♬ الصوت الأصلي – ملازم أول بو يعرب??‍♂️?