تخطى إلى المحتوى

صاحب مقولة “الرئيس حدا منيح” الممثل يزن السيد يقع بسقطة على الهواء ويفضح نفسه ومسؤولي النظام (فيديو)

أجرت إذاعة “شام إف إم” التابعة للنظام مُقابلةً مع الممثل السوري الموالي “يزن السيد”، تم الحديث خلالها عن العديد من المواضيع، ومنها الظروف المعيشية الصعبة التي يُعاني منها الموالون في مناطق سيطرة نظام الأسد، إضافةً إلى موضوع هدم مطعم “السيّد” قبل سنوات من قبل النظام في مدينة دمشق.

“يزن السيد” يفضح الجهة التي أشرفت على هدم مطعمه

يُذكر أنّه في عام 2018، خرج الممثل الموالي “يزن السيد” في تسجل مصوّر وهو يتباكى على مطعمه الجديد، بعد أنّ أصدرت بلدية تابعة لنظام الأسد قراراً بهدم مطعم “أبو يعرب” في مشروع دمّر بدمشق.

وخلال المقابلة، تطرّق المذيع للحديث حول هذا الموضوع، ليقول له “السيد”:” رئيسية البلديّة التي أشرفت على هدم مطعمي بسبب وجود مخالفات كبيرة وبحجّة أنها تلقت العديد من الشكاوى من الأبنية المجاورة، هي نفسها تمتلك ثلاثة منازل في نفس المنطقة التي افتتحت فيها المطعم، إضافةً لأربع سيّارات، لا تزال إلى الآن على رأس عملها، على الرغم من أن هناك عدّة دعاوى قضائيّة ضدّها بتهمة الرشوة”.

اقرأ أيضاً: اليوتيوبر السوري يمان نجّار يتحدّث عن خفايا المقلب مع الموالي “أيمن رضا” والتهديد الذي تلّقاه منه بعد نشر المقلب (فيديو)

المُذيع لـ “يزن السيّد”:” ليش ما زبّطت أمورك منشان ما ينهدم المطعم”

وأثناء المُقابلة، سأل مذيع الإذاعة “السيّد” حول المحاولات التي قام بها لمنع هدم المطعم قائلاً “ليش ما زبّطت أمورك”، فرّد عليه “السيّد”:” أكيد زبّطت دفعت ملايين الليرات منشان حافظ على مطعمي، دفعت خمسة مليون لرئيسة البلديّة، وخمسة مليون تانيّة لمُدير تجمع مشروع دمر”.

ليردّ عليه المُذيع:” دفعت رشوة يعني”، وهذا ما جعل “يزن السيد” في موقفٍ مُحرجٍ ليرّد عليه مُبرّراً:” لأ أكيد مو رشوة، بس هنّن قال بدهن هيك، وعلى الرغم من إني دفعت المبلغ هدّوا لي المطعم”.

يُذكر أنّ الممثل الموالي هو من أكثر الشخصيات الفنيّة إثارةً للجدل نظراً للأدوار التمثيلية التي يؤدّيها، كما أنّه قبل أن يتحوّل للتمثيل كان لاعب كرة قدم لكنه تعرّض لإصابة في عام 2009، وهو من مواليد 1980 من مدينة دير الزور.