تخطى إلى المحتوى

يوتيوبر سوري يجبر أحد المخبرين لدى النظام على مغادرة سوريا والاعتراف على شبكة فساد كبيرة بين الداخل والخارج (فيديو)

تابع اليوتيوبر السوري المُقيم في هولندا “يمان نجّار” مقلبه الذي صنعه مع أحد مُخبري نظام الأسد، والذي يُدعى “أبو جمال”، وكنّا قد أعددنا عنه خبراً سابقاً.

واستطاع “نجّار” من خلال المقلب الجديد، أن يكشف فضائح جديدة، واعترافات خطيرة ضدّ مسؤولي وضبّاط نظام الأسد.

خوف المُخبر دفعه للهروب إلى تركيا

وفي بداية القسم الثاني من المقلب، قال مُخبر النظام لـ “يمان نجّار”، أنّه استطاع ان يهرب إلى تركيا، خوفاً من الاعتقال، على الرغم من أنّه لا يوجد خطر (واقعي) عليه، إلا أنّ المقلب وخوفه من كشف أمره دفعه للهروب.

“نجّار” يقنع المخبر أنّ القضيّة جديّة

المخبر يقول “ليمان نجّار”، أنّه أجرى عدّة اتّصالات حول هذا الموضوع، ومعارفه نفوا ذلك وأخبروه بأنه لا يوجد أي خطر عليه، والحديث عارٍ عن الصحّة.

إلا أنّ “نجار” حاول أن يقنعه بأن مكانة اللواء “لؤي معلّا”، ورتبته العالية كانتا سبباً في التكتم عن الحدث، وأنّ التهمة وُجّهت له (لأبو جمال) بشكلٍ مُباشر.

اقرأ أيضاً: مقلب مع أحد المخبرين يفضح شبكة فساد كبرى .. اليويتوبر يمان نجّار يتواصل مع مخبر للنظام في حلب (فيديو)

الأموال كانت تُحول لـ “عشقية” اللواء وتُدعى “رانيا إبراهيم”

في سياق الحديث، وبعد أن استطاع “نجّار” أن يقنع “أبو جمال” أنّ التهمة أصبحت كلها على عاتقه، مُنتحلاً شخصية (فاعل خير) من داخل الفرع، انهال المخبر بالشتائم على الواء، والضبّاط.

كما أنّه اعترف أنّ الأموال التي كان يحولّها إلى أوروبا كانت تذهب إلى عشقية اللواء وتُدعى “رانيا إبراهيم”، التي تُقيم حالياً في سويسرا، مُشيراً أنّ الأموال التي وصلت إليها تُقدّر بالمليارات.

وأشار المُخبر، الذي ادّعى أن كان يخدم “الوطن” أن عملية تهريبه إلى تركيا كلّفته 3800 دولار، حتّى وصل إلى ولاية غازي عنتاب التركيّة.

وأخيراً أنهى “نجّار” مقلبه بالمخبر، بعد أن جعله ينزل تطبيق “تيك توك” ويُشاهد المقلب بنفسه، ما دفع “أبو جمال” يشتم “نجّار” على الهواء.

وُعرف اليوتيوبر السوري، في الآونة الأخيرة، وخاصةً بعد أن أجرى مقلباً بالفنّان السوري الموالي “أيمن رضا” واستطاع أن يكشف فضائح جديدة تتعلقّ بالفنانين، وعلاقتهم مع نظام الأسد.