تخطى إلى المحتوى

المعلق الرياضي حفيظ دراجي يقع بفخ الناشطة ميسون بيرقدار ويكشف عن دعمه الكامل لبشار الأسد ونظامه (فيديو)

على خلفيّة النقاش الحاد الذي حدث يوم أمس الأحد بين الإعلامي السوري المُعارض فيصل القاسم والمُعلّق الرياضي الجزائري حفيظ درّاجي بشأن سوريا، وسياسة الجزائر من نظام الأسد، شنّ السوريون هجوماً لاذعاً على “درّاجي”، واعتبروه أنّه داعم للأنظمة القمعيّة.

ناشطة سوريّة تستطيع أنّ تكشف موقف الدرّاجي من نظام الأسد

استطاعت الناشطة السوريّة “ميسون بيرقدار” المُقيمة في ألمانيا كشف موقف “حفيظ الدرّاجي” من نظام الأسد بشكلٍ أوضح.

إذ أنّها اتّصلت به على أنّها موظّفة في القصر الجمهوري في دمشق، ونقلت له تحيّةً من بشّار الأسد بسبب دعمه، وموقفه المُساند للنظام في وجه الشعب.

وفي سياق الحديث، قالت “ميسون” لديّ مهمةٌ بأن أوصل لك سلام من بشّار الأسد على موافقك، ليردّ عليها:” سلميلي عليه كثيراً، الله يحفظكم”.

الدّراجي يعتبر أنّ الربيع العربي هو خرابٌ للبلدان

كما أنّه اعتبر الربيع العربي وثورات الشعوب سبب مُباشر في خراب البلدان العربيّة، مُشيراً أنّ الإعلامي السوري فيصل القاسم كان فخوراً ومنتشياً بموت السوريين، ودمار سوريا، على حدّ قوله.

اقرأ أيضاً: جدال حاد بين المعلق الرياضي حفيظ دراجي والإعلامي فيصل القاسم بعد انتقاد الأخير لتقرب الجزائر من نظام الأسد

تمنّيات بحضور بشّار الأسد إلى قمّة العرب في الجزائر

في سياق متصل، تمنّى “الدراجي” أن يحضر بشّار الأسد إلى القمّة العربيّة المُزمع إقامتها في الجزائر، وذلك اتّباعاً لسياسة دولته التي تسعى إلى إعادة النظام إلى الواجهة العربيّة من جديد بعد قطعيةٍ دامت لسنوات.

وفي نهاية المُكالمة الهاتفيّة، كشفت “ميسون” أنها ناشطة سوريّة ثوريّة وأنّها استطاعت أن تكشف حقيقة الدرّاجي الذي أكد للجميع أنّه من بين الداعمين لنظام بشّار الأسد، الذي قتل وهجّر نصف الشعب السوري.

يُذكر أنّ المُعلّق الرياضي الجزائري كان قد أثار يوم أمس الأحد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر أنّ السوريين باعوا وطنهم وشرفهم من أجل إسقاط “رئيس”.

ثمّ قال في تغريدةٍ له، أنّ الشعب السوري أكبر بكثير من الكلام الذي يهدف إلى الفتنة، في إشارةٍ منه إلى كلام فيصل القاسم الذي هاجم سياسة الجزائر.