تخطى إلى المحتوى

دمشق مدينة عصابات والمسؤولون يجوعون الشعب عمداً.. ممثل موالي يتحدث عن موقف حصل معه (صورة)

على الرغم من أنّ هناك جزء كبير من الممثلين السوريين كانوا أداة في يد نظام الأسد، واستخدمهم في الدفاع عنه، في تزوير الحقيقة، وتشويه الواقع السوري المرير، إلا أنّهم لم يسلموا منه، ومن انتهاكاته التي تطال حتّى حريّتهم الشخصيّة.

ممثل موالي ينتقد حكومة الأسد والأخيرة تُجبره على التراجع

كتب الممثل الموالي “كرم الشعراني”، والذي عُرف مؤخّراً بشخصيّة “أبو مريم” في مسلسل “كسر عظم” على صفحته الشخصيّة في فيسبوك، منشوراً ينتقد فيه حكومة نظام الأسد.

والواقع الأمني الذي تعيشه المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، إلا أنّ المنشور حُذف بعد مدّة قليلةً في إشارةٍ إلى أنّ مُخابرات النظام أجبرته على حذف المنشور.

اعتداء على ممتلكات خاصة بالممثل الموالي للنظام

ويقول “الشعراني” في منشوره، إنّ هناك جهة ما قامت بالاعتداء على سيّارتي الخاصة، وكسرت زُجاجها، ومن الواضح أنّها لم تكن تُريد السرقة أو أشياء أخرى، بل كان هدفها مادياً بالدرجة الأولى.

“الشعراني” يرى أنّ الجوع في مناطق النظام سبب من أسباب الفلتان الأمني

ورأى “الشعراني” في سياق منشوره، أنّ انتشار الجوع في مناطق سيطرة نظام الأسد، هي من الأسباب المُباشرة للفلتان الأمني التي يفتك بتلك المناطق، ويُزيد من مُعاناة المدنيين، حيث قال:” عندما ينتشر الجوع يحدث هذا وأكثر”.

اقرأ أيضاً: الفنان ماهر صليبي يتحدّث عن العودة إلى سوريا ويعد السوريين بالخلاص من نظام الأسد (فيديو)

الممثل الموالي يُعرّي مسؤولي نظام الأسد بطريقة غير مُباشرة

ووجّه “الشعراني” نداءً إلى أصحاب القرار، والذي يتحكّمون في مفاصل الحياة في مناطق سيطرة نظام الأسد، وقال ساخراً:” إلى أصحاب القرار، الذين ينشغلون بإصدار قراراتٍ تصبُّ في مصلحتهم فقط ومصلحة أولادهم.

وتُزيد من فقر الشعب وجوعه، كفاكم انشغالاً بالبطاقات الذكيّة، وتصريف الدولارات على الحدود، أفعالكم دليل على أنّكم ترون سوريا للغني “ودرب يسد ما يردّ للفقير”.

يُذكر أنّ المنشور حُذف بعد ساعةٍ من نشره على صفحة “أبو مريم” الذي أدّى هذه الشخصيّة في مسلسل “كسر عضم”، وهي شخصيّة تُجسّد رجل فاسد في مؤسّسات نظام الأسد، يفعل ما يحلو له كونه مدعوماً من مسؤولٍ كبيرٍ في النظام، حتّى لو فعل أشياء تُخالف القانون العالم، وتعتدي على المدنيين وحقوقهم.

منشور الممثل الموالي قبل حذفه على صفحته الشخصيّة.