تخطى إلى المحتوى

مُهاجر سوري في الولايات المتّحدة يحصل على مكافأة ماليّة ضخمة بالصدفة والأمريكان يُعلّقون: الملياردير يُصنع هنا (فيديو)

ذكرت وسائل إعلاميّة أمريكيّة أنّ أحد الأشخاص السوريين ممن يُقيمون في إحدى الولايات حاز على جائزة ماليّة ضخمة لم تكن بالحسبان، حيث أنّه يعمل في محطّة وقود وهو صاحبها منذ سنوات.

مُهاجر سوري يحصل على مليون دولار أمريكي

وقال الإعلام الأمريكي، إنّ المُهاجر السوري “جوزيف شهد” البالغ من العمر 75 عاماً، حصل على مكافأة ماليّة لم يكن يُخطط لها، أو على درايةٍ بها، وذلك بعد أن باع تذكرة الجائزة الكبرى في اليانصيب الأكبر من نوعه في العالم.
وأوضح، أنّ “شهد” حصل على مليون دولار أمريكي بعد أن فازت التذكرة التي باعها بجائزة اليانصيب البالغة 2.04 مليار دولار، هذا الأسبوع.

المُهاجر السوري يروي تفاصيل حصوله المكافأة

ووفق ما نقلت صحيفة “لو أنجلوس تايمز” عن “جوزيف شهد” قوله، إنّه تلّقى يوم الثلاثاء الفائت شيّكاً من مسؤولي اليانصيب خارج محطّة الوقود التي يمتلكها منذ سنوات في ولاية “كاليفورنيا”.

ولفت، إلى أنّه يُريد أن يُدخل الفرحة إلى قلوب أسرته، بما في ذلك أحفاده البالغ عددهم 11 حفيد.

مسؤولو اليانصيب يُعلّقون على مكافأة المُهاجر السوري

علّق مسؤولو اليانصيب يافطةً في مركز خدمة “جو” (مكان عمل الرجل السوري)، كتبوا عليها “الملياردير يُصنع هنا”.

يُذكر أنّ “جوزيف شهد” هاجر إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة مع زوجته وأولاده الإثنين في عام 1980، بحسب شبكة “CNN”.

اقرأ أيضاً: سوري في أمريكا يتقلّد منصباً كبيراً في وزارة الدفاع الأمريكيّة ويوّجه رسالة إلى السوريين

السوريّون يضعون بصمتهم في شتّى أنحاء العالم

هذا وتمكّن اللاجئون السوريّون خلال السنوات السابقة، من تحقيق نجاحاتٍ باهرةٍ في الدول التي يُقيمون فيها، سواءً الدول العربيّة، أو تركيا، أو أوروبا.

حيث أنّهم نجحوا في إثبات أنفسهم في مختلف المجالات، ما يجعلهم أشخاص إيجابين في المجتمع، وخاصةً بسبب المُساعدات والمواقف الإنسانيّة التي يقومون فيها في مُساعدة الناس.

وفي كلّ نجاحٍ للاجئ سوري، تخرج وسائل الإعلام في الدولة التي يعيش فيها، وتحتفي به، وتُثني عليه، وهذا ما يؤكّد أنّ السوريين استطاعوا ورغم المُعاناة من كسب الرأي العام، على عكس ما يتم الترويج له ضدّهم.