تخطى إلى المحتوى

مدرب كويتي يفضح اتّحاد كرة القدم التابع للنظام ويكشف عن عمليّات احتيال ونصب تعرضّ لها في سوريا (فيديو)

تستمر الفضائح التي تكشف مدى فساد نظام الأسد في مختلف المجالات في سوريا، ولا يقتصر الفساد على الحياة الاجتماعيّة والمدنيّة فقط، بل أنه طال المجال الرياضي الذي يشهد مرحلةً من الانحدار أو الانعدام في سوريا.

اتّحاد كرة القدم التابع للنظام يحتال على مدرّب لياقة كويتي

قال مدرب اللياقة الكويتي “طارق البنّاي”، إنّ اتّحاد كرة القدم التابع لنظام الأسد، لم يدفع له مُستحقّاته الماليّة أثناء عمله سابقاً في منتخب كرة القدم التابع للنظام.

جاء ذلك في اتّصال هاتفي مع برنامج “الكابتن“، أشار من خلاله، أنّه تعرض لمحاولة نصب واحتيال من قبل اتّحاد الكرة.

اتّحاد كرة القدم يخدع المدرب الكويتي بشأن رواتبه

وأوضح، أنّه في الموسم السابق، وقع عقداً كمُدرب لياقة مع رئيس اتّحاد كرة القدم التابع لنظام الأسد المدعو “حاتم الغايب”، للعمل في المنتخب الأول إلى جانب “نزار محروس”.

المُدرّب الكويتي: لم أحصل على رواتبي طيلة فترة عملي

وقال “البنّاي”، أنّ العقد الذي وقعه مع اتّحاد الكرة، ينصُّ على عمل لمدّة ثلاثة أعوام، إضافةً إلى أنّه وقع على أن يحصل على رواتبه من أموال الاتّحاد المُجمدة في الاتّحاد الآسيوي، نظراً للعقوبات المفروضة على كرة القدم في سوريا.

إلا أنّه أكّد، أنّه لم يحصل على أي راتب خلال فترة العمل، وأنّ المسؤولين في الاتّحاد كانوا يقولون له إنّهم أبلغوا الاتّحاد الآسيوي بعقده لصرف الرواتب.

المدرب الكويتي يكتشف لاحقاً أنّه لا يملك عقداً في الاتّحاد الآسيوي

ولفت، أنّ في الفترة التي أجريت فيها تغييرات في الاتّحاد الآسيوي سأل عن رواتبه، إلا أنّه اكتشف أنّه لا يملك أي عقدٍ في مكاتب الاتّحاد، وأنّ اتّحاد الكرة في سوريا أيضاً لا يملك العقد الذي وقّعه مع “حاتم الغايب”، مُشيراً أنّه لا يزال يملك نسخةً من العقد الموّقع.

اقرأ أيضاً: بعد انجازات منتخب البراميل الاتحاد الرياضي يعين ثمانينياً لتطوير كرة القدم

اتّحاد كرة القدم في سوريا يطرد المدرب الكويتي إرضاء لرجل أعمال

لأنّ الرياضة في سوريا قائمة على المحسوبيّات، فإنّ اتّحاد كرة القدم التابع للنظام طرد المدرب الكويتي من أجل إرضاء رجل أعمال يُدعى “عبد الشاهين”، رئيس الاتّحاد الكويتي نظراً لوجود خلافات بينهما.