تخطى إلى المحتوى

كعادته في التطبيل جورج قرداحي يتغزل بالسيسي رغم المظاهرات الشعبية (فيديو)

لقد أثبت الإعلامي اللبناني “جورج قرداحي” بأنه مجرد بوق للأنظمة العربية الحاكمة المتخمة بالفسـ.اد والقمـ.ع والتهجم على الشعوب ومطالبها العادلة، وهو في هذا يناقض كل مبادئه التي دعا إليها طوال مسيرته المهنية الطويلة، وينسف كل ما كان له من محبة في قلوب الشعوب العربية، ويكشف بوضوح وجهه الحقيقي الدميم.

فبالرغم من حشود المتظاهرين التي بدأت تملأ شوارع المدن المصرية احتجاجاً وغضباً على ممارسات رأس النظام الانقلابي المصري “عبد الفتاح السيسي”، ظهر قرداحي في تسجيل مصور متغزلاً بالسيسي ونظامه، ومانحاً إياه دعايـ.ة مجـ.انية ونفاقاً مكشوفاً وكـ.ذباً صريحاً على رؤوس الأشهاد.

إقرأ أيضاً : الشعب المصري يلبي دعوات التظاهر ويتجه للساحات منادياً بإسقاط السيسي (فيديو)

وقال قرداحي في التسجيل الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي: “قائد مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رجل لا ينام، ورجل دولة من الطراز الأول، ورجل إنجاز وتنفيذ، نراه كل يوم يجوب مصر من أولها لآخرها، ومن محيطها لنهرها، ومن نيلها لمحيطها، ويجوب مصر لتدشين وبدء مشاريع جديدة”، على حد زعمه

وذكر قرداحي بأن “مصر تعيش حالة غليان في المشاريع والإنجازات، ولا يمكن لكل إنسان إلا أن يعترف بهذه الإنجازات العظيمة التي تحققت في سنوات قليلة لا تزيد على 4 سنوات”، على حد أقواله ونفاقه.

نفاق مكشوف

وقد أعاد الكاتب والإعلامي السوري “ماهر شرف الدين” نشر مقطع قرداحي في تغريدة على موقع “تويتر” قال فيها: “أينما وُجدتْ جزمة طاغية، تجد جورج قرداحي منكبَّاً على تلميعها”.

ويعرف عن قرداحي تأييده المطلق لنظام الأسد ولبشار الأسد نفسه، وذلك رغم الإجـ.رام الذي قام به هذا النظام بشكل واضح وضوح الشمس طوال ثماني سنوات من الثورة السورية، كما يؤيد قرداحي ميليشيا “حزب الله” الإيرانية في لبنان، ويلمع زعيمها المدعو “حسن نصر الله” في كل مناسبة.

مدونة هادي العبد الله

الوسوم: